RSS

>المركب

09 May

>


أنا بلا فخر أتحدث بأسم المركب  , انا فلان الفلانى الليبراللى المناضل من أجل الحرية الوحيد الذى يستحق أن يتحدث بلسان اهل المركب جميعآ .
لا ….. أرجوك , أعطنى الكلمة , انا الوحيد الذى له الحق بالتحدث بأسم أهل المركب , انا أخوانى و نمت فى الميدان لمدة ثمانية عشر يومآ حينما كنت أنت تجلس فى التكيف و تتحدث للقناوات الفضائية
لا لا لا لا …. لا أحد يتحدث بأسمنا , نحن شباب الثورة , نحن من قتل فى ثورة الخامس و العشرين من يناير حينما رفض الأخوان المشاركة .
أرجوا أن يصمت الجميع , نحن السلفيين , نحن من نعلم الدين و نفقة فيه جيدآ و لا يمكن أن يحكما علمانى أو لليبرالى , نحن نريد شرع الله كما أمرنا الله  فى القرآن و نحن دولة أسلامية , فنحن أولى بالتحدث بأسم المسلمين
لماذا تتحدثون بأسمنا ؟ الكل يريد أن يحكمنا ؟ نحن أقباط المركب , نحن الأصل و أنت المحتليين , نحن لا يتحدث أحد بأسمنا , قبطى تعنى مصرى , الرجاء الصمت و أن تسمعوا لنا .
و يستمر النقاش الحاد بين رفقاء السفر و الصراع على من يتحدث و من تكون له الكلمة العليا بينما ينادى منادى من طرف السفينة , يا سكان المركب , أننا نواجه دوامة فى البحر العميق , أرجوكم ساعدونى , لا أحتمل مصارعة الأمواج وحيدآ , أيها الناس , أنتم و أولادكم و أمتعتكم و طعامكم و تجارتكم فى خطر , اننا نواجة الموج العاتى فى أخطر بحار الأرض , هل من مجيب ؟ أيها الناس أن لم تتحدوا غرقنا جميعآ و أن تنازعتم فشلتم .
توقف  الجمع عن الصياح ونظر كل منهم للأخر و بدأوا يفهموا أن خطر الموت ينتظرهم , حينها فقط توقفوا عن الشجار و بدأوا التعاون لتغير أتجاة المركب إلى بر الأمان ………… فهل ينجح المسافريين على المركب فى تجنب العاصفة ؟
الفا تيتو
القاهرة
9/5/2011   



 
1 Comment

Posted by on May 9, 2011 in Uncategorized

 

One response to “>المركب

  1. amira

    May 9, 2011 at 2:15 pm

    >معندناش حل تانى غير ان احنا ننجح يا الفا

     

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: